عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل البطيخ المتلأليء يتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

مسلسل البطيخ المتلأليء_
مسلسل البطيخ المتلأليء_ أرشيفية

مسلسل البطيخ المتلأليء.. تصدر مسلسل البطيخ المتلأليء قائمة التريند وأصبح الأكثر بحثً افي مصر عبر موقع جوجل، حيث أن عشاق الدراما الكورية وجدت أن مسلسل البطيخ المتلأليء به مجموعة شبابية ومليء بأجواء مبهجة، أسعدت جمهور مسلسل البطيخ المتلأليء لما فيها من أحداث رومانسية ممزوجة بالكوميديا.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل البطيخ المتلأليء بعد أن تصدر الترين ومقوائم البحث عبر مواقع السوشيال ميديا بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة إلكترونية

مسلسل البطيخ المتلأليء

عرضت أولى حلقات مسلسل البطيخ المتلأليء ولاقت صدى إيجابي عند كل الجمهور من عشاق الدراما الكورية، ومسلسل البطيخ المتلأليء مليء بالأحداث المشوقة ويلقى الضوء على الحب الأول لمجموعة من الشباب وسط كوميديا خفيفة على القلب، ويعرض عبر منصة viu، واستطاع مسلسل البطيخ المتلأليء بسبب أجواءه الشبابية المفعمة بالحيوية أن يأخد أعلى التقيمات عبر المنصة أكثر من الأعمال الكورية الأخرى.

مسلسل البطيخ المتلأليء مكون من 16 حلقة، تم تصويره في كوريا الجنوبية بدأ عرضه في 25 سبتمبر الماضي، ويستمر طرح حلقاته حتى 14 نوفمبر، يعرض كل الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

قصة مسلسل البطيخ المتلأليء

تدور أحداث مسلسل البطيخ المتلأليء في إطار رومانسي خيالي ممزوج بالكوميديا، حول طالب يعاني من مشكلة في السمع يدعى أيون جيول ولكنه يمتلك موهبة العزف على الجيتار وخلال أحداث مسلسل البطيخ المتلأليء يقوم أيون جيول بالعزف على الجيتار في الليل والنهار، وفي أحد الأيام يذهب أيون جيول إلى متجر آلات موسيقية قديمة، وبعدها يقرر السفر إلى مكان غريب، وهناك يكون أيون جيول فرقة موسيقية مع شباب تقابل معهم هناك وهم هابي تشان، تشوي سي كيونغ، ويون تشونغ آه، وتتطور أحداث مسلسل البطيخ المتلأليء في شكل مشوق.

أبطال مسلسل البطيخ المتلأليء

مسلسل البطيخ المتلأليء يقوم ببطولته مجموعة من الشباب الذي حصدوا إشادات الجميع عن أدوارهم وهم تشوي هيون ووك، سيول إن آه، تشوي وون يونغ، رييون، شين أون سو، كو جون هو.

ومن جهة أخرى حصد مسلسل البطيخ المتلأليء العديدت من تعليقات الجمهور عبر موقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، ومن بين التعليقات على مسلسل البطيخ المتلأليء التي تشير بنجاح قصة مسلسل البطيخ المتلأليء.

تابع موقع تحيا مصر علي