عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمواجهة الأردن و أوزبكستان وديًا

تحيا مصر

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قائمة الفراعنة لمواجهة منتخبي الأردن وأوزبكستان، وديًا خلال شهر أكتوبر الجاري.

قائمة منتخب مصر الأولمبي 

ويلتقي المنتخب المصري، أمام نظيره الأردني، منتصف أكتوبر الجاري في القاهرة، على أن تكون المباراة الثانية الودية أمام منتخب أوزبكستان بطنقشد.

يأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، الذي ضمن التأهل له بعد حصد المركز الثاني في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالمغرب.

تصريحات روجيرو ميكالي عن كواليس انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي 

 

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن اختيار الثلاثي متوقف على الوقت الذي سيعلن فيه عنهم.

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "المرحلة الأخيرة وقت اختيار الثلاثة الكبار هو من سيحسم الأمر".

وأكمل: "هناك قائمة كبيرة من اللاعبين الكبار نعمل على ضمهم، كما نعمل على بعض الأفكار وسنرى من اللاعبين الذين سيقدمون إضافة".

وأضاف: "كنت أريد ضم تياجو سيلفا للبرازيل بأولمبياد ريو 2016 لكن باريس سان جيرمان رفض".

وأتم: "صلاح اختيار أول لقائمة المنتخب الأولمبي اذا وافق ليفربول على تركه، فهو إضافة كبيرة لنا".

تصريحات صلاح 

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن مسيرته الكروية، والمدربين الذين أثروا في مشواره الكروي من بدايته في المقاولون العرب وصعوده للفريق الأول، حتى احترافه في أوروبا.

وقد بدأ صلاح مسيرته الاحترافية مع المقاولون العرب، ثم خاض رحلة الاحتراف من بوابة بازل السويسري، ثم انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، وانتقل إلى صفوف فيورنيتنا الإيطالي على سبيل الإعارة من البلوز، ليتعاقد معه روما الإيطالي، حتى ينتقل إلى ليفربول ويبدأ في تحطيم الأرقام القياسية في القارة العجوز.

وقال النجم المصري محمد صلاح في تصريحاته عبر قناة "بي إن سبورتس"، "كان الكابتن عبد الفتاح عباس من أكثر المدربين تأثيرًا في مسيرتي الكروية، لقد بدأت اللعب تحت قيادته في صفوف المقاولون العرب، بجانب الكابتن شعلة".

تابع موقع تحيا مصر علي