عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإغراء مش وصمة عار.. آراء النجوم بين القبول والرفض حول المشاهد الجريئة

رانيا يوسف وحسن يوسف
رانيا يوسف وحسن يوسف وإلهام شاهين _ أرشيفية

تختلف أراء نجوم الوسط الفني فيما يخص المشاهد الجريئة والقبلات في الأعمال الفنية، ولكن الأغلب وافق على تقديمها وأنها في السياق الدرامي، ولكن البعض رفضها ودعم ما يعرف بالسينما النظيفة، ولكن دائمًا ما يفاجأنا النجوم بتصريحاتهم الجرئية والغريبة والتي تير الجدل على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز آراء النجوم  حول المشاهد الجريئة والقبلات في الفن

عبير شمس

أكدت عبير شمس أن مشاهد القبلات في الأعمال الدرامية تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن أن تكون في سياق درامي ولخدمة المشهد، وقالت: "برفض أعمل أي مشهد فيه قبلة".

سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب رفضها للمشاهد الجريئة عبر تصريحات تلفزيونية لها سابقة، وقالت: "لو رجع بيا الزمن مش هقدم المشاهدة الساخنة اللي كانت في فيلم حسن ميسرة مع احترامي لصناعه".

غادة عبدالرازق

كما كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن رأيها في المشاهد الساخنة وقالت: "أنا شايفة الحتة دي للزوج بس ومينفعش حد غيره يجي يبوسني أو يفتح لي سوستة الفستان مثلا، أنا ممكن أعمل دور لسبيان، بس مسمحش لراجل يبوسني، ممكن أطلع أمثل إني بشرب خمرة، بس محدش يفتح لي سوستة الفستان".

ياسمين عبدالعزيز

تعد ياسمين عبد العزيز من الفنانات التي تقدم سينما نظيفة بعيدًا عن مشاهد خادشة للحياء وقالت: "عندي خطوط حمراء وهي نفس التي بيحطها رب الأسرة لحياته وأسرته، ومقدرش أفقد ثقة جمهوري، لازم احترام نفسي وفني وجمهوري، ومش هقدم دور هدفه الأساسي إثارة الغرائز".

منى زكي

وأكدت منى زكي في إحدى لقاءاتها التلفزيونية أن أدوار الإغراء والمشاهد الساخنة لا تتناسب معها، وقالت: "المشاهد الجريئة مش مناسبة ليا ومش ممكن أشارك فيها، وأنا أخترت طريق معين مع جمهوري من أول يوم ظهرت فيه".

ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن رأيها في المشاهد الجريئة، وقالت: " مش صح وعيب أوي أن الراجل يشوف مراته في مشهد بتتباس وبتتحضن".

حنان يوسف


أوضحت الفنانة حنان يوسف موقفها من مشاهد الإغراء والقبلات في الفن وقالت: "أنا بقرف من البوس.. لكن لو جالي دور لازم فيه البوس هبوس، عشان زمان وأنا صغيرة شوفت فيلم فيه بوسة معجبتنيش، لكن دلوقتي كبرنا مبقاش فيه بوس".

دينا عبدالعزيز


أكدت الفنانة دينا عبدالعزيز عن رأيها في المشاهد الجريئة، وقالت: "مش بحب المشاهد اللي بتخدش الحياء، وخاصة أن هذه المسلسلات بيدخل كل البيوت وبتشوفها العائلات.. وأنا ضد المشاهد الساخنة أوالجريئة اللي ملهاش أي مبرر لوجودها".

يوسف الشريف


أكد الفنان يوسف الشريف أنه لا يحب  المشاهد الجريئة في أعماله، مشيرة إلى أنه يفضل أن تشاهده كل أفراد الأسرة، وأنه ليس مثاليًا ويخطئ ويصيب، وقال: " بحاول ىأقرب من ربنا في أعمالي الفنية، أما علاقة الرجل والمرأة والمشاهد الجريئة دي ضد مبادئي وقناعاتي الشخصية، ولكن علاقات الحب البريئة، قدمتها كتير في أعمالي".

الراقصة دينا

وأكدت الراقصة دينا أنها لن تقدم أي أدوار بها مشاهد جريئة وقالت: "بقيت بقرف من البوس، وبطلت أبوس في الأفلام من وقت ما أحمد زكي الله يرحمه عورني في شفايفي".

سهير رمزي

أما الفنانة سهير رمزي كانت من مؤيدي المشاهد الجريئة، فقالت: " لا محذفش مشاهد الإغراء اللي قدمتها، لأن دي تاريخ وقدمته، وملزمة به في بعض الأفلام اللي قدمتها ممكن تكون تافهة ومبتقولش رسالة كويسة وقدمتها عشان أنتشر لكن أحذف تاريخي وأحذف أفلامي ليه؟، لكن لو رجع بي الزمن لورا مش هقدم نفس المشاهد الجريئة، هرفض أقدمها دلوقتي، بس زمان كنت بقدمها هذه وأنا مقتنعة بها".

انتصار

ومن جانبها، كانت انتصار من مؤيدي الإغراء في الفن وقالت: "أنا بتفرج على أفلام إباحية اللي بتكون في سياق درامي".

رانيا يوسف

أثارت الجدل الفنانة رانيا يوسف عن رايها حول المشاهد الجريئة حيث قالت: " معنديش مانع أقدم الأدوار الجريئة مادام ىضمن العمل الدرامي، ومعنديش خطوط حمراء في التمثيل، طبعا لو الموقف يستدعي قبلة طبعا اعمله ما اعملوش ليه، وكلمة ممثلة إغراء مش شتيمة يعني ومش وصمة عار".

وبررت رأيها قائلة: "الموبايلات عليها كل اللي أنت عايزاه لو عايزة تتفرجي على أفلام إباحية هتجيبيها على الموبايل وعلى التلفزيون أنت مش مستنياني أنا أجي عشان أعمل مشهد إغراء".

الهام شاهين

ومن أنصار الجرأة والإغراء كانت الفنانة إلهام شاهين والتي كشفت عن رأيها في مشاهد القبلات وقالت: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أنا مكنتش خجولة من أي عمل فني قدمته، والقبلات في الأفلام حقيقية، السلفيين اللي حرموا الفن، مفيش داعي يشوفوا الأعمال الفنية، بدل ما كل شوية يحرموه".

نيللي كريم

وأكدت الفنانة نيللي كريم أنها لا تمانع تقديم أدوار جريئة مادام في السياق الدرامي، وقالت: "ممكن أشارك في عمل فيه إغراء، ولكن مش هقدمه بطريقة فجة، وشرطي عشان أقدم مشهد إغراء أن يكون العمل جيد بحيث يرضى به المشاهد"، وعن القبلة بينها وبين الفنان هاني سلامة في فيلم أنت عمري، قالت "مش غلطة ومش ندمانة خاصة أن الفيلم حقق نجاح كبير ومش هسيب النجاح وأفكر في البوسة".

نسرين طافش

وأكدت الفنانة نسرين طافش أن القبلات ليست حرام وقالت: " قبلة الحب جميلة سواء في الافلام و المسلسلات و في الواقع وحتى على الريد كاربت، ده رأيي".

حسن يوسف

"وكشف الفنان حسن يوسف رأيه في المشاهد الجريئة والقبلات، حين سئل عن هل يوافق أن يقدم ابنه مشاهد إغراء، وقال: "آه طبعًا أصل أبوه ياما باس مفيش حد متباسش فخليه يدوق".

تابع موقع تحيا مصر علي