عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يخوض الفارس الأبيض مواجهة هامة ومرتقبة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك القادمة 

موعد مباراة الزمالك القادمة، ستنطلق في تمام السابعة مساء غد السبت الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع.

ويبحث الزمالك، عن بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، عن طريق الفوز في لقاء الغد بثلاثية على أقل تقدير، وذلك بعدما تلقى خسارة بثنائية نظيفة، أمام الفريق الجيبوتي، في لقاء الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار 

بعد رصد موعد مباراة الزمالك القادمة، نرصد لكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُذاع مباراة الزمالك أمام أرتا سولار، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية، في الأدوار التمهيدية بالمسابقه الإفريقية المختلفة. 

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار 

يعقد في الرابعة عصر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي بأحد فنادق القاهرة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية.

ومن المقرر أن يحضر من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي