عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه التحية لشركة تذكرتي بعد تخفيض أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأرتا سولار

تحيا مصر

وجه أحمد حسام ميدو تحية خاصة لمسؤولي شركة تذكرتي بعد تخفيض أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأرتا سولار في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه التحية لمسؤولي شركة تذكرتي على تخفيض أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأرتا سولار" .

أضاف: "بعدما ناشدنا المسؤولين وأكدنا ضرورة تخفيض الأسعار حتى يعود جمهور الكرة الحقيقي للمدرجات ويطرد الجمهور المُسيس" .

واختتم: "بعدما تحدثنا عن أسعار مباراة الأهلي، كان هناك تخفيض لأسعار تذاكر مباراة الزمالك". 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك كان قد تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام الفريق الجيبوتي، خلال لقاء الذهاب، بذا بات مطالبًا بالفوز بالفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب. 

فرض الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا على فريق الزمالك بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل الهدف الأول للزمالك أمام المقاولون العرب 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي