عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون فضيحة للتحكيم المصري

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو أن ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون العرب فضيحة للتحكيم المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون العرب فضيحة للتحكيم المصري، أمين قال إنه غير مقتنع بالقانون، وحاول أن يبرر لنفسه عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك"

وأضاف: "أمين عمر لو جاهل بالقانون تبقى مصيبة، ولو تظاهر بإنه جاهل بالقانون تبقى مصيبة أكبر" .

واختتم: "تحدثت يوم 26-4 من العام الماضي عن ضرورة سماع الحديث بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو، أمين لو عمر لو كان عارف إن الحديث مع حكم تقنية الفيديو هيتسمع كان هيراجع كل كلمة يقولها".

تفاصيل الهدف الأول للزمالك أمام المقاولون العرب 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

 تصريحات عبد الله جورج بعد انسحابه من انتخابات الزمالك 

أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن هدفه دائما هو مصلحة النادي ونشر الاستقرار، وأن فوز قائمة حسين لبيب في الانتخابات سيكون الطريق الأنسب والأصح للنادي.

وانسحب عبدالله جورج من سباق الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك منذ قليل، وأعلن دعمه لقائمة حسين لبيب.

وقال عبدالله في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: أنا ليس ضد اي مرشح في انتخابات الزمالك، ولكني أرى بأن فوز حسين لبيب وقائمته سيكون الطريق الأنسب والأصح للنادي.

وأضاف: حسين لبيب قادر على تقديم الإضافة لنادي الزمالك على كل الأصعدة للأعضاء والجماهير وفريق الكرة وأيضا حل الأزمات المادية الموقعة ضد النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي