عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشاركة رباعي الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة الرباعي عمر جابر ومحمود علاء ونبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي لاعبو الأبيض، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وغاب عمر جابر و دونجا و حمزة المثلوثي عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري وفقا للقرار الفني للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتجهيزهم لمباراة أرتا سولار، في حين  غاب محمود علاء بسبب الإيقاف. 

وشارك الرباعي في الفقرات المختلفة بمران اليوم سواء الجزء التأهيلي و البدني بجانب الحصة الخططية و التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة.

تفاصيل الهدف الأول للزمالك أمام المقاولون العرب 

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك

وجاء تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الزمالك، كما يلي:

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

في خط الدفاع: لؤي وائل - أحمد علاء - عماد أبو بكر - جوزيف أوشايا.

في خط الوسط: محمود شوقي غريب - عبد الرحمن جبنة - أحمد الشيمي - أحمد فوزي.

في خط الهجوم: أمادو أنياس - محمد سالم.

وعلى دكة البدلاء تواجد كل من: عامر عامر - أحمد عيد - أمير عابد - محمد هاني تريكة - محمد مجلي - الحبيب أحمد حسن - إسلام عبد النعيم - أحمد ميهوب - عمرو مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي