عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، يزداد عليها البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعدما خاض الفريق الأحمر، مواجهة الأمس أمام فريق سان جورج الإثيوبي،  في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

موعدة مباراة الأهلي القادمة في الدوري 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، كان مقرر أن يخوضها المارد الأحمر، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري. 

مباراة الأهلي أمام سيراميكا، كان مقرر إقامتها في تمام السابعة مساء يوم 27 من الشهر الجاري، لكن تم تأجيلها بسبب ارتباط الأهلي بالمشاركة في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سان جورج، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، أمام سيراميكا لم يتم تحديد موعدها من قبل الرابطة.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج 

ويدخل الأهلي، لقاء الإياب، بمعنويات مرتفعة وذلك بعدنا نجح في الفوز بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب، والذي جمع بينهما مساء أمس الاحد، على استاد القاهرة الدولي. 

وبالنسبة للقاء الإياب، فمن المقرر أن ينطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة. 

ووضع الأهلي قدمًا في دور المجموعات، وذلك بعد النتيجة التي حققها خلال لقاء الذهاب بالأمس.

مباراة الأهلي وسان جورج

افتتح حسين الشحات، التسجيل في مرمى الفريق الأثيوبي، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف نفس اللاعب، الهدف الثاني، بعد استلامة مميزة داخل منطقة الجزاء، نتاج جملة مميزة بين كهربا وإمام عاشور، نتج عنها تسجيل الهدف الثاني.

اما الهدف الثالث، سجله أحمد عبد القادر، بعد مهارة خاصة منه داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

ويقود كهربا والشحات، هجوم المارد الأحمر خلال لقاء اليوم.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لتسهيل مهمة العبور للدور المقبل من البطولة، التي يأمل في الفوز بها، للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي