عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف ليفربول في الدوري الانجليزي قبل مواجهة ويست هام

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام فريق ويست هام يونايتد، مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة ليفربول وويست هام 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز. 

ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تحقيق نتائجه المميزة في البطولة.

موقف ليفربول في الدوري 

ويحتل الريدز المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 لقاءات، أمام كل من بورنموث، استون فيلا، كريستال بالاس، وولفرهامبتون، وتعادل في مباراة وحيدة أمام فريق تشيلسي بنتيجة هدف لمثله، ولم يتلقى أي خسارة.

تشكيل ليفربول أمام ويست هام 

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أندريه روبيرتسون.

في الوسط: سبوسلاي، ماك أليستر، فابينيو.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

وقال سوبوسلاي في تصريحات لموقع النادي الرسمي، "لقد تدربت وعملت كثيرًا حتى أكون متواجدًا في ليفربول، كان حلمًا وحققته، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، وأريد تحقيق كل شيء هنا، ولكن ليس فقط في هذا الموسم لكن الموسم المقبل أيضًا".

وأضاف المجري، "أنا أثق في الفوز دائما خاصة تحت قيادة يورجن كلوب، عندما نفوز بالمباريات يمنحنا المزيد من الثقة في اللقاءات المقبلة".

وأكمل سوبوسلاي، "الأمر يكون أكثر إثارة عندما نتأخر بنتيجة 1-0، ثم نحتاج للنهوض لكي نفوز بالمباراة، لكن إذا سجلنا الهدف الأول سيكون الأمر أسهل، نحن مستعدين لكل شيء، ودائما نتعامل على كل مباراة على إنها الأخيرة، سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي".

واتم قوله، "نحن نفكر في المباراة القادمة فقط، ولا نفكر في المباريات العشر المقبلة، وأحاول أن أبذل أقصى مجهود لدي، وهذا الشيء الذي تحدث عنه المدير الفني يورجن كلوب، وأخبرنا أيضًا إنه لا يوجد لاعب أساسي في المباريات، كل شيء وارد أن يتغير في المستقبل

تابع موقع تحيا مصر علي