عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ويست هام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول المحترفرضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق ويست هام يونايتد، مساء غد الأحد د، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة ليفربول وويست هام 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر غد الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على ملعب انفيلد معقل فريق الريدز.

ويتطلع الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والرابع هذا الموسم، والسير نحو تحقيق نتائج مميزة وتقوده للمنافسة على لقب الدوري، الذي لم يحققه منذ عام 2019 إضافة إلى أنه يطمح في تحقيق مركز يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، لتعويض المركز الذي احتله الموسم الماضي، والذي قاده للمشاركة في الدوري الأوروبي. 

 

تشكيل ليفربول أمام ويست هام 

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، أندريه روبيرتسون.

في الوسط: سبوسلاي، ماك أليستر، فابينيو.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

وقال سوبوسلاي في تصريحات لموقع النادي الرسمي، "لقد تدربت وعملت كثيرًا حتى أكون متواجدًا في ليفربول، كان حلمًا وحققته، ليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، وأريد تحقيق كل شيء هنا، ولكن ليس فقط في هذا الموسم لكن الموسم المقبل أيضًا".

وأضاف المجري، "أنا أثق في الفوز دائما خاصة تحت قيادة يورجن كلوب، عندما نفوز بالمباريات يمنحنا المزيد من الثقة في اللقاءات المقبلة".

وأكمل سوبوسلاي، "الأمر يكون أكثر إثارة عندما نتأخر بنتيجة 1-0، ثم نحتاج للنهوض لكي نفوز بالمباراة، لكن إذا سجلنا الهدف الأول سيكون الأمر أسهل، نحن مستعدين لكل شيء، ودائما نتعامل على كل مباراة على إنها الأخيرة، سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي".

واتم قوله، "نحن نفكر في المباراة القادمة فقط، ولا نفكر في المباريات العشر المقبلة، وأحاول أن أبذل أقصى مجهود لدي، وهذا الشيء الذي تحدث عنه المدير الفني يورجن كلوب، وأخبرنا أيضًا إنه لا يوجد لاعب أساسي في المباريات، كل شيء وارد أن يتغير في المستقبل"

تابع موقع تحيا مصر علي