عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتعادل سلبيًا أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

سيطر التعادل السلبي على أحداث مباراة تشيلسي وبورنموث، والتي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

مباراة تشيلسي وبورنموث 

وانطلقت أحداث المباراة، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 17 من سبتمبر الجاري.

تشكيل تشيلسي ضد بورنموث 

ويأتي تشكيل تشيلسي ضد نظيره بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: سانشيز

في خط الدفاع: سيلفا – ديساسي - كولويل

في خط الوسط: اوجوشكو - جالاجير- جوستو- فيرنانديز

في خط الهجوم: جاكسون- سترلينج- مودريك

ويتواجد نادي تشيلسي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وتعرض للهزيمة في لقائين وذلك خلال 4 مواجهات، بينما يأتي فريق بورنموث في المركز السادس عشر وبحوزته 3  نقاط فقط، حيث حقق الفوز في مباراة وخسر في ثلاثة أخرين.

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون بعد تألق صلاح وصنع "هاتريك" 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم الفرعون المصري محمد صلاح بـ 203 هدفًا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 139 هدفًا وصنع 64 آخرين، وذلك خلال 223 لقاء مع الريدز.

وبهذا الفوز أصبح محمد صلاح أكثر يساهم في الأهداف في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدفًا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 "أسيست"، وبات الفرعون المصري رابع لاعب في تاريخ "البريميرليج" صنع أهداف خارج الديار بواقع 5 مباريات على التوالي، لكنه لم يسجل أخر 5 مباريات مع ليفربول خارج أرضه، رغم صناعته 7 أهداف في أخر 5 مباريات

تابع موقع تحيا مصر علي