عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بداية من اليوم.. تعرف على مواجهات الجولة السادسة من الدوري السعودي

تحيا مصر

يعود الدوري السعودي من جديد بعد التوقف الدولي، حيث تنطلق الجولة السادسة بالعديد من المباريات بداية من مساء اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري.

وتبدأ مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي بمواجهة من العيار الثقيل، حيث يواجه اتحاد جدة نظيره فريق الأخدود في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "هذلول بن عبد العزيز" حيث تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوحدة على ستاد "الملك بن عبد العزيز" في مدينة مكة المكرمة، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

وسوف تستكمل مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي يوم غد الجمعة، حيث يشهد ثلاث مواجهات من العيار الثقيل، وتأتي أبرزهم مباراة الشباب ضد نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام على ستاد "مدينة المجمعة الرياضة" وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

وفي المواجهة الثانية من مباريات يوم الجمعة، عندما يحل نادي الرياض ضيفًا على نظيره الهلال في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك على ستاد "الأمير فيصل بن فهد" في مدينة الرياض.

وثالث المواجهات، يستضيف ستاد "محمد بن فهد" بمدينة الدمام، مباراة قوية بين الخليج المتواجد ضمن صفوفه محمد شريف لاعب الأهلي السابق ضد نظيره الفتح، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي يوم السبت المقبل تختتم مباريات الجولة السادسة من "دوري روشن" بأربعة لقاءات، حيث يحل فريق الاتفاق ضيفا على فريق أبها في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "الأمير سلطان بن عبد العزيز" في تمام الساعة الثالثة مساء.

وسوف تنطلق المواجهة الثانية، عندما يواجه نادي النصر نظيره نادي الرائد في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، وذلك على ستاد "الملك عبد الله" في مدينة ببريدة.

وفي المباراة الثالثة من مباريات يوم السبت المقبل، يستضيف ستاد "الحزم" مباراة قوية بين نادي الحزم ضد نظيره الطائي، والتي ستنطلق في الساعة السادسة مساء.

وفي ختام الجولة السادسة من الدوري السعودي وهي الأقوى في هذه الجولة، يواجه أهلي جدة نظيره التعاون، على ستاد "الأمير بن عبد الله بن فيصل"، والتي ستنطلق في تمام الساعة  التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي