عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف استقبل لاعبو الأهلي " موديست" صفقة الفريق الجديدة؟

تحيا مصر

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استقبال المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، صفقة الفريق الجديدة، والتي تم الإعلان عن التعاقد معه مساء أمس الاثنين، قي صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

انضمام موديست للأهلي 

وانضم موديست للقلعة الحمراء، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند، ومضى عقد يمتد لمدة عام، مع وضع بند بأحقية النادي في تمديد العقد بعام آخر. 

وظهر موديست، لأول مرة في المران الصباحي للنادي الأهلي، بقلعة التتش بالجزيرة، وذلك قبل توجه بعثة الفريق كاملة إلى السعودية، للاستعداد لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

واستقبل لاعبو الأهلي، المهاجم الفرنسي، عن طريق إلقاء الضربات عليه بشكل متتالي، وبشكل مرح، مما أعطى ذلك بهجة على المران الصباحي للفريق.

تغادر بعثة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

فيما وكان حدد الجهاز الفني اليوم موعدا السفر إلى السعودية من أجل التعود على أجواء الطقس في الأراضي السعودية والأجواء المحيطة بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

اهتمام جمهور الأهلي بموعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، نابعًا من كونها مباراة سينتج عنها لقب قاري، إضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يطل عليهم الفريق خلال الموسم الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي