عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

تحيا مصر

تسلم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، وذلك تألقه مع فريقه في مختلف المسابقات التي خاضها مع الفريق.

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي 

وفاز الدون، بجائزة لاعب الشهر بالدوري السعودي، وذلك بعد أن سجل أكثر من هدف رفقة الفريق سواء في البطولة العربية، دوري روشن للمحترفين، وكذلك دوري أبطال آسيا. 

وأعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق الحزم، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين. 

مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 2 من سبتمبر الجاري، على ملك الملك عبدالله بالمدينة الرياضية. 

ويقود الدون، هجوم العالمي، ويجاوره السنغالي ساديو ماني. 

تشكيل النصر أمام الحزم في الدوري السعودي 

وضم تشكيل النصر لمواجهة الحزم العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

في الدفاع: سلطان الغنام، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، كونان.

في الوسط: عبدالله الخبيري، بروزوفيتش، أوتافيو.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب.

ويأمل فريق النصر، لتحقيق الفوز الثالث هذا الموسم، والثالث على التوالي أيضًا، حيث تمكن خلال الجولتين الاخيرتين من تحقيق الفوز على حساب كلا من الفتح والشباب، والمباراة الأخيرة شهدت هاتريك من رونالدو، الذي وصل لهدفه الخامس مع العالمي السعودي حتى الآن. 

كذلك يطمح فريق النصر للفوز، من أجل تعويض البداية السلبية له في الدوري، حيث تلقى خسارتين واحدة بثنائية مقابل هدف أمام الاتفاق، وأخرى بثتائية نظيفة أمام فريق التعاون.

تابع موقع تحيا مصر علي