عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. وزير الشباب والرياضة يوافق على استقالة عماد البناني من رئاسة اتحاد الرياضة

تحيا مصر

تقدم الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك باستقالته رسميا لوزارة الشباب والرياضة من رئاسة اتحاد الرياضة للجميع خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووافق وزير الشباب والرياضة على قبول استقالة عماد البناني رئاسة اتحاد الرياضة للجميع، خوفًا من بطلان انتخابات الزمالك، وذلك بعد توليه مهمة رئاسة لجنة إدارة الزمالك ومنصب المدير التنفيذي للأبيض.

جدير بالذكر أن اللائحة العامة للاتحادات الرياضية تمنع الجمع بين منصبين مختلفين، حتى لو كان متطوعًا، وهو ما أثار الكثير من اللغط الفترة الماضية

وسبق وقررت وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك لحين عقد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، وعقد الانتخابات الجديدة في النادي.

وتضم اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك كلا من عماد البناني مديرًا تنفيذيًا بدلا من حسن موسى، الذي تم توجيه الشكر إليه، إلى جانب  أحمد فؤاد الوطن مدير مالي، وأيمن شعراوي مدير نشاط رياضي.

إعارة ثلاثي الزمالك

وقد كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رحيل 3 لاعبين من فريق الشباب إلى بلدية المحلة وإتمام الإجراءات الخاصة، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر، أن الزمالك قرر إعارة الثلاثي طارق علاء، وماجد هاني، وحسام أشرف من صفوف فريق الشباب إلى نادي بلدية المحلة الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب 15 عاما تقريبا.

 ويواصل الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك الاستعداد للموسم الجديد بمباراتين وديتين، خلال المعسكر التدريبي المٌقام في أكتوبر.

ويبدأ الفارس الأبيض الموسم الكروي الجديد بمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، وذلك في بداية المشوار لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن يقام لقاء الذهاب يوم 16 سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي