عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عادل: مركز الظهير الأيمن في الأهلي سيشهد منافسة قوية.. وهاني الأحق للبدء كأساسي

تحيا مصر

يرى أحمد عادل، نجم الأهلي السابق، أن الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية في مركز الظهير الأيمن بنادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر الفتاصيل:

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): "الموسم الماضي سيشهد منافسة شرسة في مركز الظهير الأيمن بين الثلاثي محمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد".

وتابع: " محمد هاني يستحق البدء كأساسي خلال الموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن، ولكن هذا لا يمنع وجود منافسة قوية خلال الفترة المقبلة".

وأتم: "أتوقع توظيف بعض لاعبي الفريق في مراكز أخرى بخلاف مراكزها، وأتمنى عودة أكرم توفيق لمركز الارتكاز بخط الوسط".

المقاولون يرغب في ضم عمار حمدي من الأهلي 

وقال محمد عادل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: «فريق المقاولون العرب أتم الاتفاق مع عمار حمدي واللاعب يرغب في اللعب تحت قيادة شوقي غريب، وأرسلنا للأهلي منذ 10 ايام طلبنا ولم يتم الرد علينا حتى الآن». 

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

أبلغ عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري السابق والعائد إلى النادي الأهلي، إدارة المارد الأحمر بعدم رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

وأقنع شوقي غريب عمار حمدي بالانتقال إلى صفوف المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، حيث وعد غريب عمار حمدي بالعودة إلى مستواه إذا تواجد مع فريقه من الموسم المقبل.

وأبلغ عمار حمدي إدارة الأهلي برغبته في التراجع عن تفعيل العقد لأنه لا يشعر بالراحة النفسية، حيث يريد الانتقال إلى المقاولون، وإدارة المارد الأحمر تحاول حل هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي