عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح ما بين تعزيز أسطورته في ليفربول والخضوع إلى إجراءات الخليج

تحيا مصر

يراهن عدد من جماهير كرة القدم حول العالم، على عقلية النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في رفض العرض المغري من نادي اتحاد جدة السعودي، والذي يرغب في ضم الفرعون المصري لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم نادي اتحاد جدة السعودي، عرضًا مغريًا لصلاح وناديه الإنجليزي، سيتقاضى خلاله على ما يقرب من 216 مليون يورو خلال 3 سنوات، أي ما يقرب من 6 مليار و 870 مليون جنية مصري، ليصبح بذلك هو العرض الأكبر للاعب كرة قدم داخل الدوري السعودي، لكن حتى الآن الرفض هو المسيطر على صلاح ورفاقه في ليفربول. 

وعلى الرغم من أن ليفربول سيحصل على قرابة 100 مليون إسترليني، إلا أن النادي والمدرب الألماني يورجن كلوب، أكدوا أن الملك المصري ليس للبيع.

هناك تقارير صحفية سعودية أكدت أن صلاح، منح الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد، لتجديد مفاوضات ضمه مع نادي ليفربول، لكن الظاهر حتى الآن هو أن صلاح باقٍ في الدوري الإنجليزي. 

رهان البعض على عقلية صلاح، مستلهمة من الكثير من المواقف تأتي أثبت صلاح خلالها أنه شخص يعشق التحديات ويحب خوض المغامرات، لذا فكرة إنهاء رحلته الاحترافية المميزة مع ليفربول، لا يتخيلها البعض بما فيهم صلاح نفسه.

فصلاح يُمني النفس، بمواصلة مسيرته الاحترافية مع النادي الإنجليزي، الذي حصل معه على جميع الألقاب الممكنة سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي، ويأمل خلال الوقت الراهن، في مواصلة سيره نحو تحقيق المزيد من الأرقام القياسية التي لازال يحطمها.

فالفرعون المصري، بات واحد من أميز اللاعبين العرب الذين تعاقبوا على البريميرليج، وذلك بعد تحقيقه جميع الألقاب رفقة الريدز، لذا من الصعب أن ينهي صلاح رحلته، التي كانت شاقة في بدايتها، وبفضل قدراته حولها لواحدة من أمتع رحلات اللاعبين العرب والأفارقة داخل أدغال الدوري الإنجليزي. 

تابع موقع تحيا مصر علي