عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق شيفيلد يونايتد، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة مانشسترسيتي وشيفيلد يونايتد 

من المقرر ان يلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره فريق شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي شيفيلد.

ويقود النرويجي إيرلينج هالاند، هجوم السيتزنز في لقاء اليوم، ويجاوره جاك جريليش، وألفاريز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، اكي، جفارديول.

خط الوسط: روديجو، كوفاسيتش، بيرناندو.

خط الهجوم: جاك جيليش، هالاند، ألفاريز.

ويسعى السيتي، لتحقيق الفوز الثالث بالدوري، حيث تمكن من الفوز بثلاثية في لقاء الجولة الأولى أمام بورنموث، ثم فاز بنتيجة هدف دون رد أمام بيرنلي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل 

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن ضفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 27 من أغسطس الجاري، على ملعب سانت جيمس معقل فريق نيوكاسل.

وينتظر صلاح ، سلسة من الأرقام المميزة التي يرغب في تحقيقها خلال مواجهة اليوم، إضافة إلى أنه يأمل في أن يسجل للمباراة الثانية على التوالي مع فريقه، وذلك بعد أن سجل في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بورنموث.

تابع موقع تحيا مصر علي