عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن إعارة قندوسي لفريق سيراميكا كليوباترا

تحيا مصر

أعلن أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقناة أون تايم سبورتس، عن انضمام أحمد قندوسي، لفريق سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انضمام قندوسي لفريق سيراميكا 

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” : “ قندوسي إعارة إلى سيراميكا لمدة عام”.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يدرس وضع الكونغولي والتر بواليا على قائمة الانتظار، في ظل رغبة اللاعب بفسخ عقده والرحيل مجانا، مع إمكانية انتقاله لنادي الزمالك.

شبانة: الأهلي سيضم صفقة جديدة فقط.. وهناك رغبة لاعارة قندوسي محليا

وقال شبانة: "الأهلي أغلق الباب أمام الصفقات الجديدة باستثناء صفقة المهاجم الجديد الذي سيحسم قريبا، بعد رحيل الجزائري قندوسي على سبيل الاعارة".

وأوضح: "الأهلي تلقى عروضا عربية من الجزائر والمغرب والكويت، ولكن هناك رغبة لإعارته محليا سواء لنادي زد أو فاركو، حتى يكون تحت أنظار كولر، تحسبا لعودته مستقبلا، في حال رحيل أليو ديانج أو بيرسي تاو في المستقبل".

وأضاف: "الأهلي سيكتفي بالصفقات التلاثة إمام عاشور ورضا سليم والمهاجم الأجنبي".

وواصل: "هناك رغبة لدى كولر في تمديد عقد علي معلول لموسم آخر بخلاف الموسم القادم، وبيرسي تاو لازال في عقده موسمين وليس موسم واحد".

عادل عبدالرحمن: استبعاد عبدالمنعم من استفتاء الرابطة "هزار".. ولابد أن يكون هناك ضوابط للاختيارات

أكد عادل عبدالرحمن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ان محمد عبدالمنعم هو المدافع الأفضل حاليًا، وعدم اختياره في استفتاء رابطة الأندية المحترفة شئ غريب للغاية.

وقال عبدالرحمن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد عبدالمنعم قدم موسم رائع وهو قائد دفاع المنتخب المصري، والفيفا في أي جائزة ينظر لانجازات اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، واستبعاد اللاعب من الاختيارات الخاصة برابطة الأندية شئ غير مفهوم، ولابد من وضع ضوابط فنية محددة لهذه الاستفتاءات".

وأضاف: "الأهلي حصد الدوري وهو الأقوى دفاعيًا، وبالتأكيد لاعبي خط الدفاع هم الأفضل وعبدالمنعم من العناصر المؤثرة التي ساهمت في حصد الفريق الأحمر للألقاب هذا الموسم، بالإضافة هل الموجودين في الاستفتاء عناصر دولية ولعبوا للمنتخب في الموسم الحالي، ويجب أن يكون هناك ضوابط معينة لاختيار أي لاعب ضمن الاستفتاء السنوي".

وأكمل: "عبدالمنعم لاعب دولي وقاد الأهلي لتحقيق أفضل النتائج محليا وقاريًا، كما أنه يسجل أهداف، ويمنع أهداف أيضا، ولعب في كأس العالم للأندية، وما حدث في الاستفتاء مجرد (هزار) من جانب الرابطة".

وأتم: "من يختار هؤلاء الأسماء للتواجد ضمن الاستفتاءات، كان من الأفضل هو سؤال الجماهير عن المدافع الأفضل، وترك الجمهور يُجاوب على السؤال".

تابع موقع تحيا مصر علي