عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: سعيد بتكاتف أبناء الزمالك بقيادة ميدو

تحيا مصر

أبدى محمد بركات سعادته بتكاتف أبناء نادي الزمالك في الوقت الحالي من أجل العمل لمصلحة النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يحتاج للهدوء والاستقرار في الفترة المقبلة، وسعيد بتكاتف أبناء الزمالك في الوقت الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو" .

وأضاف: "نادي الزمالك خيره على أبنائه، ولابد من وقوف أبنائه بجانبه ويعملون بإخلاص من أجل النادي" .

واختتم: "أوسوريو سيحصل على راتبه بالكامل وراتب الشهر الثالث المتبقي له يوم الأحد".

الزمالك يلتقي مع أرتا سولار الجيبوتي 

وفاز أرتا سولار ذهابا بثلاثية دون رد، قبل أن يكرر الفوز في لقاء العودة بنفس النتيجة ليتأهل لدور الـ32، وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

تصريحات محامي كهربا لتقسيط غرامة الزمالك 

أكد أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، أن هناك مهلة شهرين لسداد غرامة اللاعب، لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "من الوارد زيادة مدة المهلة وفقا للوائح، العمل دائما يكون طبق اللوائح والقوانين الدولية لأننا نستفاد من هذه المهلة لأن هناك طرف ثاني وهو أفيش، نعمل من أجل التواصل معهم وتقسيم العقوبة".

وأضاف: "لم يحدث أي تواصل مع الزمالك حتى الآن، الأمر اختلف تماما ومن الممكن أن يتم عقد محادثات في الفترة المقبلة، حينها سنقدم عروضنا ويتم الاتفاق".

وأتم: "من الوارد تقديم عرض للجنة الثلاثية للزمالك لتقسيط غرامة كهربا، قد تشهد الساعات المقبلة تواصل معهم بخصوص هذا الشأن". 

تابع موقع تحيا مصر علي