عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. موسى ماريجا ينتقل إلى نادي الشباب السعودي

تحيا مصر

أعلن نادي الشباب السعودي، ضم المهاجم موسى ماريجا، بعد رحيله عن نادي الهلال السعودي، و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

انضمام موسى ماريجا للشباب 

وكان قد رحل اللاعب عن صفوف فريق الهلال، مساء أمس الاثنين، وارتبط اسمه بالانضمام للنادي الأهلي، لكن نادي الشباب أتم اليوم ضم اللاعب لصفوف.

عودة كولر

في سياق مختلف، يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إلي القاهرة غداً الأربعاء، استعداداً لبدء فترة الإعداد مع المارد الأحمر، فى بداية التحضير للموسم الجديد.

وجاء ذلك بعد انتهاء عطلته الصيفية التي استمرت لمدة 3 أسابيع التى حصل عليها اللاعبون والجهاز الفني عقب مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بختام الموسم الماضي.

ومن المقرر أن السويسري مارسيل كولر سوف يحضر حفل التتويج بالألقاب الموسم الماضي، الذي قررت تنظيمه إدارة النادي الأهلي، الأربعاء المقبل.

موعد عودة الأهلي للتدريبات 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، أول مران له بعد انتهاء فترة الراحة، في السادسة مساء الأربعاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

ثم بعدها سيسافر الفريق، إلى النمسا لإقامة معسكر مغلق، بداية من 28 من أغسطس الجاري، ويستمر حتى 6 من سبتمبر المقبل. 

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين، عن وصول عروض سعودية لثنائي النادي الأهلي، لكن سيتم انتظار وصول السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من بلده حتى يتم عرض الأمر عليه ومعرفته رأيه.

تابع موقع تحيا مصر علي