عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: توصلنا لاتفاق نهائي لاستعارة ثنائي الزمالك

تحيا مصر

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة توصله لاتفاق نهائي مع الزمالك لاستعارة ثنائي الزمالك محمود شبانة وحمدي علاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال فرج عامر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توصلنا لاتفاق نهائي لاستعارة ثنائي الزمالك محمود شبانة وحمدي علاء" .

وأضاف: "الشيكات جاهزة وتوصلنا لاتفاق نهائي مع الزمالك بالفعل لضم الثنائي" 

وعن مطالبه قبل الدوري الجديد: "ارتقوا بمستوى التحكيم، ويجب أن يكون هناك رعاية أكبر للأندية خلال الفترة المقبلة".

سموحة يتعاقد مع إسلام جابر لمدة 3 سنوات 

وعلم تحيا مصر أن مدة تعاقد نادي سموحة مع إسلام جابر هي 3 سنوات في صفقة انتقال حر، حيث جاء بيان نادي سموحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على النحو التالي: مجلس إدارة نادي سموحة يتعاقد مع إسلام جابر لاعب البنك الأهلي السابق بعقد يمتد لـ 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وكان إسلام جابر قد انتقل إلى صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2023 قادمًا من صفوف نادي الزمالك، إلا أن اللاعب قد رحل عن صفوف البنك الأهلي بعد موسم واحد فقط من انضمامه للفريق بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين على رحيله.

فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن رحيل دودو لاعب سموحة إلي ليون الفرنسي

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تفاصيل العرض الأخير لفريق ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع دوكو دودو لاعب فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  ليون الفرنسي نادي كبير واعتقد لأول مرة يصل عرض للاعب فى الدورى الفرنسى من ليون. 

تابع موقع تحيا مصر علي