عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف كواليس جلسة أوسوريو مع كريستيانو رونالدو بعد مباراة الزمالك والنصر

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو كواليس الجلسة التي جمعت بين خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي عقب مباراة الفريقين في البطولة العربية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في جلسة جمعت بين أوسوريو وكريستيانو رونالدو بعد مباراة الزمالك والنصر في الفندق، سأل رونالدو، انت جبت الجون ده ليه؟ رونالدو قاله عشان أنا أحسن واحد بيلعب رأسيات في العالم".

واختتم: "أوسوريو قاله لا يا رونالدو، عشان أنا لو عندي مدافع بيلعب برجله الشمال مكنتش جبت الجون ده".

الزمالك يحصل على حقوق مشاركة الجزيري في كأس العالم 

 وحصل مسؤولو نادي الزمالك على أموال مشاركة سيف الجزيرى في مونديال قطر مع المنتخب التونسى، بالإضافة إلى المبلغ الباقى من مستحقات صفقة مصطفى فتحى إلى التعاون السعودى، وهو ما أحدث انفراجة في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة ودفع جزء من المديونية وقيام مسؤولى الزمالك بقيد لاعبى الفريق في القائمة الأولى. 

و قام مسؤولو نادي الزمالك بتحويل مبلغ 270 ألف دولار للاعب الغانى بنجامين أشيمبونج، وهى الغرامة المستحقة للاعب والتى كانت أحد أسباب إيقاف القيد، كما قام بدفع 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة نظير حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى.

الزمالك يستعد لضم ثلاثة صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

وتواصل نادي الزمالك للإتفاق على ضم  ثلاثة لاعبين تمهيدًا لضمهم خلال المرحلة المقبلة بعد تسوية غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مراكز قلب الدفاع والمهاجم الصريح الجناح، لتدعم الفريق خلال الفترة المقبلة في الموسم الجديد، بعد خسارة كل البطولات في الموسم السابق. 

تابع موقع تحيا مصر علي