عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال ناعيًا منحة زيتون: الطيبة الأصيلة الغالية

خالد جلال _ أرشيفية
خالد جلال _ أرشيفية

حرص المخرج خالد جلال، على نعي الفنانة منحة زيتون صابر، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم وذلك عبر حسابه الرسميي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد نعي خالد جلال للفنانة منحة زيتون.

وفاة منحة زيتون

ونشر  خالد جلال صوره للفنانه منحة زيتون وعلق عليها قائلًا: "الطيبة الأصيلة الغالية.. منحة زيتون.. رحمك الله و اسكنك فسيح جناته".

تصريحات خالد جلال 

على الصعيد الآخر، كان قال المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي والقائم باعمال رئيس البيت الفني للمسرح  نحن نسعد جدا بافتتاح معرض  الكتاب باعتباره عيد للمعرفة لافتا ان مصر كلها تاتي الي المعرض من كافة الاعمار وذلك لاطلاع وما يروج علي ان الناس لا تقراء هذا غير صحيح علي الاطلاق فالكتاب الورقي سيظل له رونقه.

وأضاف  جلال في تصريحات خاصة لتحيا مصر  ان الاقبال علي المعرض من كافة الاعمار فهو عيد حقيقي للمعرفة مشيرا  انه هناك اجنحه بها ما يسمي بالثفافة الجماهيرية بها كتب عظيمة المحتوي  في متناول الجميع وباسعار مناسبة , والناس لا تحتاج للدعوة للحضور الي المعرض فنحن شعب يعشق المعرفه ويقدر قيمة الثقافة.

خالد جلال يتحدث عن حبه للتمثيل

وتحدث المخرج خالد جلال، عن فكرة حبه للتمثيل، بجانب الإخراج والكتابة، وأكد أن فكرة التمثيل لا تستهواه، لأنه يفضل أكثر الإخراج واكتشاف الفنانين.

وقال خالد جلال بشكل كوميدي، خلال ندوته بـ«ماستر كلاس»، الندوة التي أقامها ضمن فعاليات الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، إنه لا يحب التمثيل، ويشعر بنفسه أكثر وقيمته في الإخراج.


وتابع بشكل كوميدي: «أنا لو مثلت هقعدهم في البيت، ومش بمتهن التمثيل عشان أسيب الباقي ياكل عيش».

وأكمل خالد جلال: «وبالمناسبة نحن لدينا فنانين كُثر متميزين وكِبار جدًا، علينا إعطائهم مكانتهم، والجميع شارك في بناء تاريخ مصر الفني».

تابع موقع تحيا مصر علي