عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الزمالك للعبور من دور المجموعات بالبطولة العربية؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق النصر السعودي، مساء بعد غد الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المقامة في السعودية، ومستمرة حتى 12 من أغسطس الجاري.

موعد مباراة الزمالك والنصر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 3 من أغسطس الجاري، على استاد الملك فهد بالطائف. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من العبور للدور المقبل من البطولة.

ما يحتاجه الزمالك للتأهل لدور الثمانية 

الزمالك يحتاج للفوز في لقاء الخميس، حتى يضمن التأهل للدور المقبل من البطولة.

إذا خسر الزمالك أو تعادل، فسيلقى حتفه بعيدًا عن البطولة العربية.

الفارس الأبيض، استهل مشواره بالفوز في لقاء الاتحاد المنيستري، برباعية نظيفة، ثم تلقى خسارة بالأمس أمام فريق الشباب السعودي، بنتيجة هدف دون رد.

مباراة الزمالك والشباب السعودي 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق الشباب السعودي بنتيجة هدف نظيف أحرزه إيفر بانيجا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية التي تستضيفها دولة السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل. 

تفاصيل المباراة 

سجل  إيفر بانيجا الهدف الأول لنادي الشباب السعودي أمام الزمالك في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد مراجعة تقنية الفيديو حكم اللقاء اشار بركلة جزاء للشباب بداعي لمسة يد على محمد عبد الغني، ليسجلها بانيجا على طريقة بانينكا بشكل رائع في شباك محمد صبحي الذي لم يستطع أن يفعل للكرة شئ. 

ترتيب المجموعة 

1- الشباب السعودي: 4 نقاط

2- الزمالك: 3 نقاط

3- النصر السعودي: نقطة وحيدة 

4- الاتحاد المنستيري: بدون أي نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي