عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يفتح النار على مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز: كلمة السر في الأزمة

تحيا مصر

فتح أحمد حسام ميدو، النار على مراقب مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز في أزمة اعتداء حسين الشحات نجم الأهلي ضد المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن مراقب اللقاء ورط رابطة الأندية بعدما كتب في تقرير أن حسين الشحات ارتكب سلوكاً غير رياضياً ولم يذكر كافة تفاصيل الواقعة.

وأضاف:" الرابطة كانت مضطرة لاتخاذ قرار بعد تقرير المراقب ووفقاً للوائح العقوبات التي صدرت عن الرابطة في بداية الموسم".

وأشار إلى أن المراقب كلمة السر في الأزمة لأنه إذا لم يكتب في تقريره ما حدث مادام لم يشاهده بالتفاصيل فكانت الأزمة ستتجه إلى لجنة الانضباط وسيتم توقيع عقوبات أقوى".

نتيجة مباراة الأهلي المصري

 وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي سلبيًا بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ30 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

شهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة، طاهر محمد طاهر أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها محمد فخري برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة، رأفت خليل استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين بعد تمريرة رائعة من القندوسي وسدد الكرة ولكن نجح الحارس محمود جاد في التصدي لها بقدمه.

شهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد ما توغل خالد عبد الفتاح داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس محمود جاد بسهولة.

شهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة، محمد الضاوي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها معتز محمد براسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها كوكا بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما توغل محمد الضاوي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية مرت مباشرة لخارج الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي