عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتقد

ناقدرياضي: اعتذار الشحات لا ينفي خطأ الجُرم الذي ارتكبه.. والعقوبة ضده "هزلية"

تحيا مصر

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن اعتذار حسين الشحات لاعب الأهلي شئ جيد ومن شيم الكبار رغم أن بيانه غير موجه للاعب بيراميدز محمد الشيبي، لكن ذلك لا ينفي خطأ الجُرم الذي ارتكبه بعد لقاء فريقه ضد بيراميدز.

تصريحات الناقد الرياضي 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "عقوبة لجنة المسابقات ضد حسين الشحات (مُضحكة) لأن ذلك سيكون مبرر أن لاعب يصفع زميله سيتم ايقافه مباراتين فقط، وكان يجب أن يتخذ الاهي قرارًا بإيقاف اللاعب فورًا".

وأضاف: "سلوك باهر المحمدي تجاه محمد هاني في وقت سابق (مشين) ولا يجب أن ندافع عن أي خطأ لكن ما ارتكبه لاعب الاسماعيلي خلاف ما حدث بين الشحات والشيبي، والعقوبات التي اصدرتها رابطة الاندية (هزلية) وراء التصعيد من جانب إدارة النادي السماوي، وكان يجب تأجيل اصدار أي عقوبة بدل من استفزاز مسئولي نادي بيراميدز".

وواصل: "التصعيد خارج إطار الرياضة غير مقبول تمامًا من جانب إدارة بيراميدز، ولا يجب إظهار حسين الشحات كلاعب بطل، هو أفضل لاعب في مصر الموسم الحالي، لكنه أخطأ ويستحق عقاب كبير".

عبدالجليل: الشحات ارتكب سلوكًا خاطئًا.. والشيبي استفز لاعبي وجماهير الأهلي

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ارتكب سلوكًا خاطئًا، تجاه محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وكان من الوارد ايقافه عدد أكبر من المباريات، مشيرا إلى أنه في وقت صالح سليم كان من الممكن ايقافه لكن الأمور تغيرت وأصبح العقاب المالي أكبر بالنسبة للاعب المحترف.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنا نتعرض لشتائم عديدة في الملعب، وكنا نستطيع الحصول على حقوقنا، ومحمد الشيبي أيضًا ارتكب العديد من الأخطاء في مواجهات الأهلي، ولكن تصرف حسين الشحات خاطئ رغم تعرضه للاستفزازات".

وأضاف: "لا يجب إقحام الدول في هذه الأزمة، وسوف أتحدث مع حسين الشحات بشأن ما فعله، لأنه كان معي في مصر المقاصة، ومحمد الشيبي منذ لقاء السوبر في الإمارات، وقام بعمل حركة غير لائقة في لقاء الأمس".

وأكمل: "أقول لحسين الشحات، أن شقيقك عليه أن يفصل بين كونه مشجع وكونك لاعب في الأهلي، سأتحدث معه في هذه الأمور".

تابع موقع تحيا مصر علي