عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي حسم تجديد عقد مدرب الفريق مارسيل كولر

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي حسم تمديد عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر جدد تعاقده مع الأهلي، وكولر هو بطل الموسم بالنسبة للأهلي" .

وأضاف: "كولر صنع الفارق مع الأهلي وهذا واضح بعد فترة تشتت من النادي الأهلي على مستوى فريق الكرة".

واختتم: "مينفعش الكلام يتقال بإن الأهلي خرج الدوري زكاة لمدة موسمين للزمالك، متخلوش الخلافات مع شخص تقودكم إنكم تقللوا من قيمة الزمالك".

خطاب الأهلي لـ اتحاد الكرة

جاء في الخطاب أيضًا أنه سبق وأن أرسل النادي عدة مكاتبات سابقة بخصوص منظومة التحكيم والارتقاء بها لإرساء العدالة بين الفرق المتنافسة، لكن تلاحظ في المباريات الأخيرة أن أخطاء الحكام المؤثرة ما زالت تلقي بظلالها، مثلما تعرض له فريق الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.. خاصة من جانب حكام الـ«VAR» الذين يملكون الأدوات التقنية والوقت للمراجعة ومنح كل فريق حقه المشروع.

 وطلب الأهلي من اتحاد الكرة ضرورة الاهتمام بتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لضمان العدالة ونجاح المسابقات الكروية على كافة المستويات.

محمد الشحات يعتذر لجماهير الزمالك بعد القمة 

وكتب محمد الشحات عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: قبل أي كلام أنا عايز اعتذر لاصحابي واخواتي من جمهور نادي الزمالك على الموقف الأخير في مباراة الأهلي والزمالك، مفيش أي تبرير للموقف أنا أتأثرت بوجود والدتي جنبي في المدرج وشتيمة الجمهور ليا بشكل شخصي بدون أي سبب وسب والدتي». 

وأضاف الشحات: أنا بعتذر لوالدتي على الموقف وبعتذر لجمهور نادي الزمالك وبعتذر لجميع الحاضرين في المقصورة.. شكرا

تابع موقع تحيا مصر علي