عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

يستعد قطبي الكرة المصرية، لخوض لقاء مرتقب مساء بعد غد الخميس، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي. 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري، من بعد هزيمة بيراميدز في لقاء أمس أمام سيراميكا كليوباترا، إلا أن المارد الأحمر يتطلع للفوز وخطف نقاط المباراة، للوصول لأكثر عدد من النقاط.

فالأهلي يختل صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 6 لقاءات، ولم تلقى اي خسارة.

أما الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة، فيأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة، لمواصلة تحقيي نتائج مميزة تحت قيادة أوسوريو.

مباراة الاهلي والاتحاد 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023، والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت الموافق 8 من يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

سجل أهداف اللقاء كلًا من علي علي معلول، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، واحتسبها الحكم محمد معورف، بعدما قام أحد لاعبي الاتحاد، بعركلة حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثاني، سجله محمود عبد المنعم كهربا، عند الدقيقة 13 من نفس الشوط، بعدما تسلم تمريرة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والذي صنع بعد ذلك أكثر من فرصة خطيرة، لكن فيما بعد تولى الاتحاد السيطرة على أحدثا الشوط، وأضاعوا لاعبو زعيم الثغر أكثر من فرصة، وسط توهان دفاعي من جانب لاعبي النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي