عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تختار حسام حسن لاعب الجولة 24 بالدوري

تحيا مصر

اختارت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، حسام حسن لاعب سموحة، أفضل لاعب في الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

حسام حسن لاعب الجولة 24

وسجل حسام حسن في فوز فريقه في تلك الجولة، كما صنع هدفًا، لذا تم اختياره لاعبًا للجولة، عن طريق الاستفتاء المعمول به على صفحات الرابطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونافس حسام، كل من محمود حمدي الونش الذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة، أمام النادي الأهلي، في لقاء أول أمس، ومحمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

في سياق مختلف، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة فريق الإسماعيلي، مساء غد الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 5 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر الذي تعادل في الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر، لتحقيق الفوز في لقاء الغد حتى يقترب بشكل أكبر من تحقيق هدفه وهو اقتناص لقب الدوري، الذي غاب عنه آخر موسمين، والذي يتبقى أمامه 8 نقاط كي يُتوج به رسميًا.

فالأهلي يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 21 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما الإسماعيلي، فيُمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية، كي يبتعد عن منطقة الخطر التي تُداهمه، باحتلاله المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي