عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: قمت ببناء جيل الثنائية المحلية في الزمالك بـ 2015.. وسنلبي مطالب أوسوريو

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو السبب الرئيسي في رحيله عن تدريب الإسماعيلي لأول مرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا كنت الشخص الرئيسي والمدرب اللي بنى فرقة الزمالك اللي حصلت على الدوري مع الزمالك مع فيريرا في 2015"

وأضاف: "الزمالك سيلبي طلبات أوسوريو في الميركاتو، بعيدا عن عمل الوكلاء، اللي انا بعرف اتعامل معاهم كويس جدا" 

واختتم: "اتعرض عليا لما كنت في الإسماعيلي 38 لاعب، جبت منهم 2 فقط منهم سيرجي أكا أفضل لاعبي الإسماعيلي في الوقت الحالي، واتعرض عليا لاعيبة من اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الإسماعيلي ومشيت بسبب ده، خسرت وظيفتي كمدرب للإسماعيلي بسبب رفضي الصفقات غير المناسبة للفريق".

شوبير يُفجر مفاجأة

وأكد شوبير، أن سيف فاروق جعفر، وقع بالفعل على عقود انضمامه لناد بيراميدز، لينفي بذلك كل الأنباء التي ترددت بشأن توقيعه على عقود التجديد الخاصة بنادي الزمالك.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”: “ مفاجأه سيف فاروق جعفر وقع لمدة 4 سنوات مع بيراميدز بشكل نهائي”.

تفاصيل عقد سيف جعفر الجديد مع الزمالك 

من ناحية أخرى، عقد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة ودية مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل بحث تجديد تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «سيف جعفر عقد بالأمس جلسة مع أمير مرتضى منصور في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع النادي». 

وأضاف المصدر: «تم الاتفاق بشكل رسمي على تجديد عقد سيف جعفر مع نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث من المقرر أن يحصل في السنة الواحدة على 5 مليون جنيه، وسيتم تفعيل بند نسبة المشاركة بعد الموسم الثاني مع الأبيض».

تابع موقع تحيا مصر علي