عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا قبل مواجهة غينيا؟

تحيا مصر

يخوض المنتخب الوطني المصري، مواجهة قوية أمام منتخب غينيا، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد رماكش بالمغرب.

ويتصدر المنتخب المصري، صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتلقى خسارة وحيدة، ويكفيه نقطة وحيدة، من لقاء اليوم حتى يضمن التأهل رسميًا لنهائيات بطولة أمم إفريقيا.

مشوار منتخب مصر

واستهل المنتخب المصري، مشواره في التصفيات، بمواجهة منتخب غينيا، وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله مصطفى محمد، ثم بعد ذلك تلقى خسارة بثنائية أمام منتخب إثيوبيا.

وفي لقاء الجولة الثالثة، حقق فوزًا بثنائية على حساب مالاوي، وسجلهما كلًا من محمد صلاح، وعمر مرموش، ثم عاود الَكرة وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، على حساب نفس المنتخب.

وجاءت نتائج المنتخب المصري، في المجموعة كالتالي:

_ مصر ضد غينيا: 1/0.

_ مصر ضد إثيوبيا: 2/0 لصالح إثيوبيا.

_ مصر ضد مالاوي: 2/0.

_مصر ضد مالاوي: 4/0.

 

قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - أحمد عبد القادر- محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر ريان .

تابع موقع تحيا مصر علي