عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يقود تشكيل الأهلي أمام الوداد في نهائي إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو. 

تصريحات محمد يوسف قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يكونوا فى كامل تركيزهم، بجانب أن على الجهاز الفني أن يكون لديه هدف فى تسجيل أهداف فى ملعب محمد الخامس.

وأضاف:" لابد من تغيير فى وسط ملعب النادي الأهلي اليوم يستطيع أن يكون له دور هجومي من أجل التسجيل فى مرمي الوداد، لذلك أري أن لابد من دخول محمد مجدي أفشة أو عمرو السولية، بدلًا من ديانج من أجل التكملة مع الشحات وبيرسي تاو.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الوداد المغربي فى ذهاب نهائي دوري الأبطال لهدفين مقابل هدف.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  43 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 32 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 80 هدفًا، واستقبلت شباكهم 27 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي