عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق يكشف تفاصيل عودة فريق الأمل.. تفاصيل

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

وضعت اللجنة الفنية لنادي الزمالك منذ تشكيلها، في مقدمة أولوياتها عودة فريق الأمل من جديد، بعدما توقف لفترة بتعلميات من فيريرا، مدرب السابق، ولاسيما وأن فريق الأمل بالقعلة البيضاء أفرز لاعبين على مستوى عالٍ كانوا نقطة قوة في حصول نادي الزمالك على بطولة الدوري الماضي، كان أبرزهم يوسف أسامه نبيه، وسيف فاروق جعفر وسيد نيمار. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

والجدير بالذكر، أن الزمالك حصل على بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بسواعد شبابه من فريق الأمل، بعد رحيل لاعبين مهمين داخل القعلة البيضاء على رأسهم أشرف بن شرقي ، وفرجاني ساسي.   

 وفي هذا السياق كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك ، عن تكوين فريق الأمل وسيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و 2004 و 2005 و 2006 . 

و يقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا ويعاونه محمد مصطفى و محمد عمر ومحمد عبد الجواد "ميشو" مدربا لحراس المرمى ومصطفى محمود مخططا للاحمال و مصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي اداريا. 

وأكد إسماعيل يوسف، أن الهدف من تشكيل هذا الفريق، هو الوقوف على اللاعبين الأفضل من مواليد 2001 بالإضافة إلى العناصر المتواجدة بالفرق الأخرى داخل قطاع الناشئين، لتدعيم الفريق الأول. 

وشدد على أن هناك تواصل مباشر من جانبه مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول و مدحت عبد الهادي المدرب العام وباقي أفراد الجهاز الفني للتنسيق بشأن هذا الأمر. 

و أضاف إسماعيل يوسف أن هناك مباراة ودية ستقام يوم الخميس المقبل لفريق الأمل، وسيقوم الجهاز الفني للفريق الأول من خلالها بمشاهدة لاعبي 2001 للوقوف على مستواهم.

تابع موقع تحيا مصر علي