عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللقطات الأولى من حفل الزفاف الثاني لنجل ماجد الكدواني في الجونة

يوسف ماجد الكدواني
يوسف ماجد الكدواني _ أرشيفية

احتفل الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه مرة ثانية في الجونة وسط الأصدقاء والأهل، وعلى رأسهم والده.

تحيا مصر يرصد احتفال نجل ماجد الكدواني بحفل زفافه في الجونة.

 

نجوم الفن يهنئون ماجد الكدواني بحفل زفاف نجله


من جانبه، هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان ماجد الكدواني بمناسبة زفاف ابنه والذي أقيم مساء الجمعة بأحد الكنائس، ونشرت "ريهام" صورة تجمعها بالفنان ماجد خلال حفل الزفاف وعلق قائلة "أبو العريس ألف مبروك يا حبيب قلبي".

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها على “إنستجرام” عدة صور من حفل الزفاف مع الكدواني وزوجته، وظهر برفقتها زوجها الإعلامي رامي رضوان.

يوسف ماجد الكدواني يتألف في وبينا ميعاد

جدير بالذكر، أن الفنان  يوسف ماجد الكدواني شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد " الذى تم عرضه في شهر يناير الماضي،  بطولة  كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويتناول مسلسل وبينا ميعاد عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وناقش وبينا ميعاد عدد من القضايا وهي المعاناة التي تعانيها الأم في حالة فقد زوجها، والعكس ما يعنيه الأب بعد فقد زوجته، ونظرة المجتمع للأم المطلقة التي تتزوج مرة أخرى، ويرصد حالة من الإخلاص في الحب، وعدد من الوقائع الأخرى كفشل قصص الحب بسبب عدم تناسب المستوى المادي، أو فشلها بسبب اختلاف الفكر، قصص الحب التي تعيش للأبد.

تابع موقع تحيا مصر علي