عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ويست هام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ليفربول، تشكيل فريقه الأساسي، لمواجهة نظيره ويست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب ويمبلي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول وويست هام

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز، في لقاء الليلة أمام فريق ويست هام.

وضم تشكيل الليفر، العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير

في الدفاع: ترانت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندري روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، جونز.

في الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، كودي جاكبو.

ويحتل الفريق الكروي الأول بـ نادى ليفربول المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 50 نقطة جمعهم من الفوز في 14 مباراة، والتعادل فى 8 وخسارة 9 مباريات وتسجيل 59 هدفًا وتلقى 38، ويسعي فريق ليفربول حصد الثلاث نقاط من نظيره وست هام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، بينما يحتل وست هام المركزالـ 14 برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

نصريحات محمد صلاح

وتحدث محمد صلاح، في تصريحات إلى ليفربول إيكو وقال:" أعتقد أنه كان هدفي الأكبر لأنه عندما كنت صغيراً، عندما كنت طفلاً كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الممتاز أو أي دوري آخر". 

وأكمل:"كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت، وأعتقد أنه لا يزال كذلك. كان حلمي فقط أن ألعب فيه يومًا ما، لكن اللعب والفوز به أمر لا يصدق". 

وأردف: "عندما أنظر إلى الوراء عندما أتيت إلى هنا، قلت دائمًا أنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب. لم يفز الفريق لفترة طويلة لذلك أنا فخور جدًا لتحقيق هذه الأشياء على مستوى الفريق وعلى المستوى الفردي أيضًا. شيء يجعلني فخوراً".

تابع موقع تحيا مصر علي