عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف شعيب: اتخانقت مع لقاء سويدان بسبب فادية عبد الغني

عفاف شعيب
عفاف شعيب

كشفت الفنانة عفاف شعيب تفاصيل خلافها مع الفنانة لقاء سويدان في مهرجان الدراما، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عفاف شعيب في العرافة

وقالت عفاف شعيب: فادية عبد الغني فنانة كبيرة ولها تاريخ كبير عيب لما تيجي الفنانة لقاء سويدان تقولها قومي وارجعي اقعدي ورا.

عفاف شعيب وخالد زكي

كما كشفت شعيب عن تفاصيل مكالمتها مع الفنان خالد زكي عقب انتهاء مهرجان الدراما، فقالت: خالد زكي كلمك في التليفون وزعلان أنه متكرمش.. هو نزل في المواقع اين خالد زكي وعفاف شعيب لقيت خالد بيكلمني وبيقولي شوفتي كلهم بيتكرموا واحنا لا.

وتابعت: وأشرف زكي لما عرف الموضوع قالي هيبقى فيه ترتيبات جديدة لموضوع التكريم، وكلمته على وفاء مكي عشان مش بتشتغل، وظروفها سيئة وأنا طالبت بأنها لازم تشتغل.

عفاف شعيب: اتعرضت للسحر كتير

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة عفاف شعيب عن سر تعرضها للسحر من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”.

قالت عفاف شعيب: “اتعملي سحر كتير وامي الله يرحمها كانت تقولي خليكي في آية الكرسي، ولما شوفت الشيخ الشعراوي كذا مرة وقالي خلي لسانك دايمًا عامر بذكر الله، ولاد الكار ممكن يسحروا لبعض وفيه منهم جوا  وبرا الوسط، ومرة واحدة قالتلي بتعملي ايه في وشك ومافيش ثواني لقيت وشي ورم ، والحمد لله ربنا مديني حتة إني أعرف مين اللي بيحبني ومين اللي بيكرهني”.

رد عفاف شعيب على منتقديها

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة عفاف شعيب الرد على كل من انتقدوها بسبب تصريحها الأخير في أحد البرامج التلفزيونية بشأن شراء ملابسها من ألمانيا بدلا من مصر لأسباب مختلفة.

حيث قالت عفاف شعيب في مداخلة هاتفية لها ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي من خلال شاشة تلفزيون قناة "الحدث": "ناس فاضية ورايقة معندهمش ضمير ومتنمرين وقاعدين لنا على الواحدة ودا كلام مش لطيف وبعدين أنا بتكلم بصدق شديد جدا مبعرفش ألف وأدور أو أكذب.. أنا بقول بما يرضي الله".

تابع موقع تحيا مصر علي