عاجل
الإثنين 23 ديسمبر 2024 الموافق 22 جمادى الثانية 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة 18.. إنقاذ حياة إبراهيم السمان ورفض ستهم العودة مع شقيقها رماح

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

شهدت أحداث مسلسل ستهم الحلقة 18 والتي تخوض بطولته بطولته الفنانة روجينا ويعرض على شاشة قناتي أون والنهار تصاعد جرعة التشويق والإثارة بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ستهم الحلقة 18

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 18

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل ستهم حيث تم إنقاذ حياة مصطفى الشخصية التي يقدمها "إبراهيم السمان"، بعدما قام مجموعة من البلطجية بالهجوم على منزله، ولولا وجود أشقائه الثلاث رماح "جهاد سعد"، و جبر " محمد عبد الحافظ"، و ستهم الشخصية التي تقدمها روجينا، لاستطاع هؤلاء البلطجية من القضاء عليه، حيث استطاعوا التغلب عليهم وطردهم من منزل مصطفى، وقال حينها مصطفى لأشقائه الثلاث :"شوفتوا لو انتو مش كنتوا موجودين كان حصل إيه .. العزوة حلوا ازاي العزوة تقوي".

ستهم تواجه أشقائها الثلاثة

كما شهدت أحداث الحلقة، مباراة تمثيلية ومواجهة نارية بين ستهم "روجينا" وأشقائها الثلاث رماح "جهاد سعد"، و جبر " محمد عبد الحافظ"، و مصطفى "إبراهيم السمان"، في منزل مصطفى والذي طلبت منه الوقوف بجانبها ومساعدتها في الحصول على ميراثها من شقيقها الأكبر "رماح"، وتحدث مواجهة نارية بينهم، ولكن رماح يطلب من ستهم العودة معه إلي منزل والدهم والعيش فيه ، وترك منزل شقيقها مصطفى "إبراهيم السمان"، ولكنها ترفض، إلا بعد الحصول على حقها في ميراث والدها غانم.

نجاة وعجبي في أزمة بسبب اهمال الأخير لهم

كما شهدت الحلقة، مباراة تمثيلية بين نجاة "نانسي صلاح"، وزوجها عجبي " أحمد الرافعي"، في لحظة عتاب عجبي على نجاة، بإعطاء ابنها لشقيقها رماح "جهاد سعد" من أجل تربيته، ليستمر في إعطاء المال لهم، ويصرف عليها هي وأبنائها الثلاث، ويلومها على ابنها، في حين تلقى اللوم عليه بسبب إهماله منزلهم، والعمل مع الشيخ ياسين التهامي في الموالد، وأنه يتركهم بالشهور، وعدم توليه المسئولية والصرف عليهم، في مواجهة رائعة اختلطت فيها المشاعر و قدم كلا من نانسي صلاح والرافعي المشهد ببراعة تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ستهم مستمرة في المطالبة بميراثها

 وقدمت روجينا مواجهة مع أشقائها الثلاث والمطالبة بميراثها في حق والدها غانم، وحق زوجها ومعرفة من الذي قلته- مشهد اعتمدت على تغيير جلدها كليا جسدته هي بطريقة منفردة،  اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، وهذا ما ظهر جليا في كل مشاهدها، كما برع رماح "جهاد سعد" في تجسيد الشخصية الرجل الظالم الذي لديه قناعة تامة بأنه على حق ومدى جبروته، بهدوء ونبراته تبرز مدى قوته دون افتعالة أو مبالغة، وينطبق نفس الأمر على جبر"محمد عبد الحافظ"، وكل ذلك رائع لوجود رؤوف عبد العزيز مخرج واعي، ويعرف جيدا كيف يدير الممثل بشكل صحيح، ولدية قدرة رائعة في فن إدارة و توجيه الممثل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي