عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الشرقية يضبط المتهم بالتسبب في وفاة حماة بديرب نجم

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اليوم من ضبط الزوج المتسبب في وفاة والد زوجته بعد قيامه بالتعدي عليه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة بمدينة ديرب نجم، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مركز شرطة ديرب نجم تفيد ورود بلاغا من أسرة المواطن " أيمن ف " نقاش مقيم بسيون محافظة الغربية، يتهمون فيه زوج نجلتهم " أ ع ن" 42 عاما عاطل مقيم بمركز ديرب نجم، بالتسبب فى وفاة والد زوجته الذى يعمل نقاش. 

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أنه أثناء قدوم المجنى عليه " أيمن . م" لزيارة نجلته والتى تقيم بمدينة ديرب نجم، قام زوجها بالتعدى عليه بالضرب المبرح، و إكراهه على توقيع 10 إيصالات أمانة، وبعد مرور يومين من الواقعة توفي المجنى عليه متأثرا بإصابته، وعلى الفور توجهت أسرته إلى مركز ديرب نجم وقاموا بتحرير محضر.

النيابة العامة 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين

وفي سياق آخر شهد طريق العزازى نطاق مدينة القرين محافظة الشرقية صباح اليوم حادث تصادم مروري بين سيارتين جامبو وملاكي على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى القرين المركزى لتلقى العلاج اللازم.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى جامبو على طريق العزازى نطاق مدينة القرين، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى القرين لتلقي الإسعافات الأولية، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم رفع آثار الحادث من على الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي