عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: قرارات خاطئة والصدمات سبب اعتزالي المبكر.. و«كنت ماشي بذراعي»

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق، أنه اعتزل اللعب مبكرا، وكان يخطط للاعتزال في سن الـ30، منوهًا بأن القرارات الخاطئة والصدمات سبب الاعتزال المبكر .

تصريحات أحمد حسام ميدو في برنامج حبر سري 

وأضاف "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "وأنا في سن مبكر كنت بعمل بالقوة والذراع .. تعرضت لإصابات كثيرة في سن الـ30 عام"، كما أن هناك مفارقة كبيرة وكان يفكر أن يكون مدرب ويكون له عمل خاص والعمل في الاستثمار الرياضي.

وأشار إلى أنه حضر خطط لتنفيذها بعد الاعتزال منذ فترة طويلة، ولم يندم على الاعتزال وصنع الكثير من الانجازات، منوهًا بأنه كان اصغر مدرب يحقق بطولات وعمل في قنوات كبيرة جدًا.

تصريحات ميدو عن شيكابالا ورمضان صبحي 

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مضيفا "كنت بتمنى عدم وجود المشاكل والخلافات بين شيكابالا والجماهير، هذه المشاكل كانت هي البنزين الذي جعله يلعب حتى الآن ومستمر بلياقة وقدرة كبيرة".

وعن رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي، قال: "الأهلي لم يعوض مكان رمضان صبحي حتى الآن، وهو أفضل من كافة اللاعبين في الجانب الهجومي الأهلي، واتمنى أن يلعب رمضان صبحي في نادي الزمالك.

وتابع: "قرار رحيله عن الأهلي خطأ ده بيته والمكان كان هيكبر ولم يكن يعمل الآن في نادي جيد.. ورمضان مهربش من الأهلي".

ميدو: بيان نادي الزمالك مهم ومحترم وسعيد بموقف أبناءه 

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على بيان نادي الزمالك الرسمي اليوم، الذي طالب فيه جماهير الفارس الأبيض بالوقوف خلف النادي خاصة أن النادي يمر بظروف صعبة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامجه (الريمونتادا) على قناة (المحور)، أن بيان نادي الزمالك مطمئن لجماهير النادي بعدما سيطر عليها القلق خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث داخل النادي.

وأضاف: "بيان نادي الزمالك مهم، مطمئنة للاعبين والجماهير والوموظفين، ولكن المهم وصول الرسالة إلى اللاعبين بشكل صحيح"، وتابع: "رأيي أن بيان الزمالك محترم، وهذا هو الوقت الذي يجب أن يقف جميع أبناء الزمالك على قلب رجل واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي