عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أبلغت مسؤولي الزمالك أنني لست الرجل المناسب في المرحلة الحالية

ميدو مع فيريرا
ميدو مع فيريرا

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية والزمالك السابق، حقيقة ترشحه للتواجد فى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء باقترابه من منصب المدير الفني للفارس الأبيض. 

ميدو: مجرد ترشحي لنادي الزمالك في أي منصب شرف كبير 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مجرد ترشحي لنادي الزمالك فى أى منصب، شرف كبير، وأنا مستعد للعمل فى الزمالك حتي لو عامل غرف ملابس.

وأضاف:" المسؤولين فى نادي الزمالك تحدثوا معي ورشحوا لي عدة مناصب من بينها المدير الرياضي ، ولكن أنا قلت للمسؤولين فى النادي، أنا لست رجل المرحلة الحالية لنادي الزمالك.

وتابع:" رشحت للمسؤولين في نادي الزمالك عدد من السير الذاتية من المديريين الرياضيين الأجانب  لتولي منصب المدير الرياضي لنادي الزمالك، ويستطيعوا التخطيط للنادي في كل الأمور، وبالفعل أرسلت عدد كبير من الأسماء الذي لديهم رغبة للعمل في مصر خلال الفترة المقبلة.

كواليس اختيار المدرب الجديد لنادي الزمالك 

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إعلان رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعد خروج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة أمام فريق شباب بلوزداد بثنائية نظيفة.

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك سوف يعقد اجتماعًا وديًا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل مناقشة رحيله بالتراضي مع منحه جزء من الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من مدرب من أجل خلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدريب نادي الزمالك، خاصة أن النادي يرى أن الموسم لم ينته بعد، ومازال ينافس الفريق على بطولات مثل بطولة الكأس الجديد بالإضافة إلى السوبر والبطولة العربية وكأس الرابطة.

واستقرت إدارة النادي على تواجد المدرب الأجنبي في ظل الاختلاف على اسم المدرب المصري الذي نشب بين أعضاء النادي خلال الفترة الأخيرة، حيث اختلفوا بين أحمد حسام ميدو وخالد جلال خلفًا لفيريرا، ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من سيرة ذاتية أبرزهم برتغالي وألماني وفرنسي وأوروجوياني، من أجل خلافة فيريرا في تدريب نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي