عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يزين قائمة البرتغال فى التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024

تحيا مصر

أعلن روبرتو مارتينيز المدير الفنى الجديد لمنتخب البرتغال، القائمة الرسمية الفريق لمباراتى لوكسمبورج وليشتنشتاين، فى التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 فى ألمانيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت القائمة كالتالى.

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو.

خط الدفاع: أنتونيو سيلفا، دانيلو بيريرا، ديوجو ليتي، جانكالو إيناسيو، جواو كانسيلو، ديوجو دالوت، بيبي، نونو مينديز، جيريرو، دياز.

وسط الملعب: برونو فرنانديز، برناردو سيلفا، فيتينها، أوتافيو، روبن نيفيز، ماتيوس نونيز، جواو ماريو، بالينها.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، جونكالو راموس، جواو فيليكس، رافائيل لياو.

نتيجة مباراة النصر ضد أبها 

 يوذكر ان، حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا هامًا على فريق أبها السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تفاصيل أهداف النصر أمام أبها السعودي 

افتتح سامي النجعي أهداف النصر السعودي أمام أبها في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد تصويبة بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس أبها السعودي، وأضاف عبد الله الخيبري الهدف الثاني لفريق النصر السعودي في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وأضاف محمد خليل مران الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من حارس أبها السعودي استغله مران وسددها في الشباك الخالية، بينما أحرز عبدالفتاح آدم هدف أبها الوحيد فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي