عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حجازي وحامد يقودان الاتحاد للتأهل لنصف نهائي الكأس بعد الفوز على الفيحاء

فريق اتحاد جدة
فريق اتحاد جدة

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على نظيره فريق الفيحاء بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 ثم ذهب الفريقان إلى الأشواط الإضافية ولم يحرز أي منهما أي أهداف فلجأوا إلى ركلات الترجيح.

وأحرز هارون كمارا هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أدرك بيريرا رايلر التعادل لفريق الفيحاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل اتحاد جدة السعودي أمام الفيحاء كالتالي:-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد حجازي ،مدالله العليان، زكرياهوساوي.

في خط الوسط:  طارق حامد ،كورنادو، هنريكي، هارون كمارا.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ،رومارينيو.

الاتحاد يفوز على النصر في ديربي الدوري السعودي

سجل البرازيلي رومارينهو الهدف الأول لفريق اتحاد جدة السعودي أمام فريق النصر في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد شراحيلي إلى رومارينهو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فراوغ الأخير الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاع كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق النصر السعودي في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من رونالدو من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس مارسيلو جروهي بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وبهذه النتيجة ينفرد فريق اتحاد جدة بصدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، بينما ظل فريق الاتحاد في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة.

أرقام حجازي مع نادي اتحاد جدة

وقدم حجازي، أداء مميز رفقة نادي اتحاد جدة، الأمر الذي جعل مسئولو النادي السعودي، يكثفوا مفاوضاتهم مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، والبقاء مع الفريق حتى عام 2026.

ولعب المدافع الدولي مع نادي الاتحاد، 54 مباراة، تمكن من تسجيل 8 أهداف، وتلقى 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة، وتبلغ قيمته السوقية نحو 3 ملايين ونصف يورو، وذلك وفقَا لموقع الاحصائيات والانتقالات العالمية “ ترانسفير ماركت”.

تابع موقع تحيا مصر علي