عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الليلة في دوري الأبطال

تحيا مصر

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة يوليان ناجلسمان، نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة كريستوف جالتييه، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم، الأربعاء، على ملعب " أليانز أرينا "، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة بين الفريق البافاري والبي إس جي عبر شاشة قنوات "بيين سبورتس" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع:- 

 في حراسة المرمى: سومير

في خط الدفاع: ستانيسيتش، دي ليخت، أوباميكانو، دافيز

في خط الوسط: كيميتش، جورتيسكا 

في خط الوسط الهجومي: موسيالا، مولر، كومان 

في خط الهجوم: تشوبو موتينج 

أما تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:- 

في حراسة المرمى: دوناروما

في خط الدفاع: حكيمي، راموس، كوريا، مينديش

في خط الوسط: بيريرا، فابيان، سولير

في خط الهجوم: مبابي، ميسي، فيريرا 

وأصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا يفيد بإصابة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سليفا وخضوعه لاعب الفريق الكروي الأول لجراحة في أربطة الكاحل الأيمن.

وجاء البيان على الموقع الرسمي كالأتي:" لقد عانى نيمار دا سيلفا من بعض الإصابات في الكاحل الأيمن خلال السنوات الأخيرة، مما أدى إلى توصية الطاقم الطبي بإجراء عملية جراحية لإصلاح أربطة الكاحل حتى لا تتكرر الإصابة مرة أخرى".

باريس يعلن انتهاء موسم نيمار مع الفريق بسبب الإصابة 

وأتم: " سوف يتم إجراء تلك العملية الجراحة في الأيام القليلة المقبلة بالعاصمة القطرية الدوحة"، وأوضحت إدارة باريس سان جيرمان أن العلاج من الإصابة سيستغرق من 3 إلى 4 شهور لكي يعود البرازيلي إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى.

ونشرت عدة تقارير صحفية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تريد بيع النجم البرازيلي نيمار، نظرًا لأداءه الهزيل في الفترة الماضية خاصةً عقب كأس العالم الماضية "فيفا قطر" 2022، والتي شهدت خروج المنتخب البرازيلي أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح ضمن مفاجئة مدوية للوسط الكروي العالمي.

ويريد الفريق الفرنسي التخلص من البرازيلي نيمار، في سوق الصيف المقبل لكن هذا يعد عائقًا كبيرًا بسبب راتبه البالغ 37 مليون يورو، وأيضًا بسبب رفض اللاعب مغادرة الفريق الفرنسي خاصةً بعد تجديده لعقد يمتد ختى عام 2027.

تابع موقع تحيا مصر علي