عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير سعودية: شكوك حول مشاركة أحمد حجازي أمام النصر بالدوري

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية سعودية موقف المدافع المصري أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد السعودي، من مشاركته في لقاء النصر السعودي بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعد غدٍ الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري السعودي "روشن". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقالت صحيفة "الرياضية" ان المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة لم يحدد بعد إذا كان سيدفع بالمدافع المصري أمام فريق النصر أم لا، حيث ينتظر البرتغالي إجراء أحمد حجازي الفحوصات الطبية كي يتأكد على حالته الصحية والبدنية تمامًا ومن ثم سيتخذ قراره بالمشاركة أو لا.

وسيجري قائد فريق اتحاد جدة السعودي أشعة اليوم على موضع إصابته التي حدثت له خلال مواجهة فريق الخليج وعلى إثرها سيتم الإعلان عن مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها حجازي. 

وانتهت آخر مواجهة بخسارة الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

سجل فريق اتحاد جدة السعودي الهدف الأول عن طريق رومارينهو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من جهة اليسار قابلها رومارينهو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأضاف عبد الرازق حمد لله الهدف الثاني لفريق اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من رومارينهو من جهة اليمين قابلها عبد الرزاق حمد الله براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف تقليص الفارق لفريق النصر السعودي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لويز جوستافو لاعب من جهة اليسار قابلها أندرسون تاليسكا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى. 

وختم مهند الشنقيطي أهداف اتحاد جدة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لصالح فريق الاتحاد وصلت إلى مهند الشنقيطي المنفرد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي