عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو يقود هجوم النصر أمام ضمك بالدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

أعلن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، التشكيل الرسمي لفريقه "الأصفر العالمى" في المباراة التي تجمعه بفريق  ضمك اليوم، السبت، على ملعب مدينة "الأمير سلطان بن عبد العزيز" في المحالة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل النصر السعودي ضد ضمك كالتالي:-

في حراسة المرمى: نواف العقيدي 

في خط الدفاع: كونان - عبد الله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام .

في خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويز جوستافو - أيمن يحيى - سامي النجعي - عبد الرحمن غريب

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ويستضيف فريق نادى النصر السعودى الذي يلعب بين صفوفه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت،على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي "روشن" للمحترفين.

ويحافظ فريق النصر على تركيزه الشديد ليحقق الفوز في مباراة اليوم، لإعتلاء  صدارة الدوري السعودي من جديد على حساب اتحاد جدة، الذي يلعب ضمن صفوفه النجمين المصريين المحترفين المدافع أحمد حجازي ولاعب خط الوسط طارق حامد، والذي خطف القمة رغم تعادله السلبي أمام نظيره الرائد في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في إطار  مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وتجاوز الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، حاجز الـ500 هدف في مسابقات الدوري مع جميع الفرق التي ارتدى صاحب الـ5 بالون دور "الكرة الذهبية" قميصها منذ انطلاقة مسيرته مع الساحرة المستديرة.

وتمكن كريستيانو رونالدو ومن تسجيل 311 هدفًا مع ريال مدريد، و103 هدفًا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، و81 هدفًا مع فريق يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى 3 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و4 أهداف مع فريق النصر السعودي. 

ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي أمام نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت،على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي "روشن" للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي