عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ الجماعية.. تفاصيل

تحيا مصر

عاد اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، إلى التدريبات الجماعية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الأحد 18 فبراير 2023، قبل أسبوع واحد من مواجهة الدوري الألماني "البوندسليجا" ضد يونيون برلين وقبل اسبوعين من مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتدرب بطل أفريقيا 2022 مع فريقه بشكل كامل لأول مرة منذ إصابته في الأيام الأولى من شهر نوفمبر على ملعب "أليانز أرينا" ضد فريق فيردر بريمن، وعلى إثرها تغيب عن نهائيات كأس العالم في مفاجئة صادمة لكل عشاق وجماهير كتيبة المدرب السنغالي أليو سيسيه.

وخرجت السنغال من دور الـ16 لكأس العالم فيفا قطر 2022 حيث خسرت من المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، أحرز الأهداف جوردان هيندرسون، هاري كين وبوكايو ساكا.

ولا يريد الطاقم الطبي والفني للنادي البافاري المخاطرة بإشراك اللاعب في مباراة الاسبوع المقبل أمام يونيون برلين، حيث قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري:" سنتوخى الحذر مع ساديو ولن نتسرع في أي شيء".

وأعلن الألماني جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني الجمعة الماضية، جاهزية بطل أمم إفريقيا للعودة من جديد إلى المباريات وخاصةً مباراة الفريق القادمة أمام باريس سان جيرمان.

وتلقى بايرن ميونيخ خسارته الأولى منذ 154 يومًا بالسقوط أمام بوروسيا مونشنجلاباخ بنتيجة 3-2 في الجولة الـ21 من الدوري الألماني "البوندسليجا".

ولم يعرف بايرن ميونيخ طعم الخسارة في جميع المسابقات منذ سبتمبر 2022 عندما سقط ضد أوجسبورج بنتيجة 1-0، حيث منذ ذلك التاريخ خاض البافاري 20 مباراة فاز في 16 وتعادل في 4 في جميع المسابقات.

وأصبح جلادباخ بمثابة عقدة للبافاري، حيث أثبت ذلك حتى بعد ذهاب الحارس السويسري سومير إلى البايرن، فخلال آخر 10 مباريات بين الفريقين فاز الأول في 6 وفاز بايرن في 2 وتعادلا مرتين.

خسارة بايرن ميونخ هددت صدارته لترتيب جدول ترتيب الدوري الألماني "البوندسليجا"، حيث توقف رصيده عند 43 نقطة بفارق نقطة عن يونيون برلين الذي سيواجه شالكه الأحد، بينما ارتقى جلادباخ للنقطة 29 في المركز الثامن.

تابع موقع تحيا مصر علي