عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الإسماعيلي يعلن تمديد عقد عمر الساعي لاعب الفريق طويل الأمد

تحيا مصر

استكمالا لإستراتيجية البناء التي ينتهجها مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي للحفاظ علي لاعبي الفريق الواعدين الذين يمثلون المخزون الاستراتيجي للنادي، تم تمديد تعاقد عمر الساعي لاعبي وسط الفريق. بعقد طويل الأمد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء ذلك بعد ترشيح من المدير الفني أحمد حسام"ميدو"، فيما ويحرص مجلس إدارة نادي الإسماعيلي علي تمديد تعاقد اللاعبين الواعدين بالفريق، لضمان استمرارهم والاعتماد علي جهودهم بشكل أكبر خلال الفترة الحالية، حيث وقع اللاعب عقده الجديد بخضور إبراهيم نصر مدير التعاقدات.

ونجح الساعي في نيل تقة ميدو في ظل شخصيته القيادية التي لا تخشي الضغوط، حيث بات ضمن العناصر التي تشارك مع الفريق بصفة اساسية في المباريات الأخيرة إلي جانب تواجده ضمن صفوف منتخب مصر للشبابا تحت قياده محمود جابر.

May be an image of 2 people and text

أسوان يهزم الإسماعيلي وديًا بهدف نظيف 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أسوان بهدف نظيف خلال المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة غزل المحلة لحساب الجولة الـ 19 من منافسات مسابقة الدوري المحلي.

ولعب فريق الدراويش بتشكيل مكون من عبد الله جمال فى حراسة المرمي وحمدي النقاز وعبد الله حسني وباهر المحمدي وأحمد محسن فى خط الدفاع وسيرجي أكا وكريم الديب ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وياو أنور فى خط الهجوم، وشارك في الشوط الثاني كلاً من محمد صبحي ومحمد بيومي وعصام صبحي ومصطفي فارس ومروان حمدي وحسن صابر.

تابع موقع تحيا مصر علي