عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل يونايتد قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول مباراته، اليوم السبت، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت،على ملعب سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد عبر قنوات اون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الفريقان من قبل في  55 مباراة، فاز الريدز في 32 لقاء، وخسر في 11، وتعادل الفريقان 12 مرة.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل حالياً ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من تحسين مركزه في جدول الترتيب، والذي يتواجد فيه في المركز التاسع برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

أما فريق نيوكاسل، فيأمل في مواصلة تحقيقه لنتائجه المميزة التي يحققها خلال الموسم الحالي، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 11 مباراة، وتلقى خسارة وحيدة.

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح 

وكما ذكرت ينتظر محمد صلاح، رقمًا تاريخيًا أمام فريق نيوكاسل، ففي حالة تسجيله هدفًا في لقاء اليوم، سيصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعبه، بتسجيله 55 هدف ، ويتساوى بهم مع الأسطورة مايكل أوين ، وأمامه فرصة لتجاوزه في حال تسجيله في لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي