عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. إقامة السوبر المصري 5 مايو بين الزمالك والفائز في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر

استقر مجلس أبوظبي، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر المحلي يوم 5 مايو المقبل، في الإمارات، وسيكون طرف المباراة الأول هو نادي الزمالك بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام بطل كأس مصر للموسم الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما لم يتم تحديد الطرف الثاني، وذلك في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، التي من المقرر إقامتها في نهائي بطولة كأس مصر ليتحدد الطرف الثاني ضد نادي الزمالك.

و يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي، ولم يتم تحديد موعد إقامة اللقاء حتى الآن.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يقترب من المشاركة في البطولة العربية 

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت تغيير اسم البطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة لتكون تحت اسم كأس الملك سلمان للأندية على نسخة 2023.

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي وافق مبدئيًا على المشاركة في البطولة العربية بشرط عدم التعارض مع المسابقات الإفريقية التي سيشارك فيها، حيث تلقى المارد الأحمر عدة تأكيدات بأن البطولة ستكون في موعد لا يتعارض مع بطولاته الأخرى، حيث يرغب النادي الأهلي في تحقيق أعلى استفادة مالية لذلك يرحب بشكل مبدئي في التواجد بالبطولة. 

مشاركة الأهلي في مونديال الأندية

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، كان قد سجل مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية، وحصد المركز الرابع في تلك النسخة، بعد الخسارة أمام فريق فلامنجو البرازيلي، برباعية مقابل هدفين، خلال لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع. 

تابع موقع تحيا مصر علي